منتديات مدرسة ظافر المصري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات مدرسة ظافر المصري

باشراف امتثال ابو جعب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اسال سؤال واحرج الي بعدك؟؟؟

4 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
سارة

سارة

المساهمات : 1826

اسال سؤال واحرج الي بعدك؟؟؟ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسال سؤال واحرج الي بعدك؟؟؟   اسال سؤال واحرج الي بعدك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد أغسطس 10, 2008 12:13 am

ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخر اهتماماتي لاحقه على الطبخ والنفخ وأش الدار وغسل الغسيل ونشره ولمه وطويه وعلى تحضير الفطور والغدا والعشا وتكنيس الدار ومسحها وبعدين لسا اوعدي احملي وخلفي وربي واتعبي اللللللللللللللخ لسااااااااااااااااااااااااااااااا لاحقيين على اكبر هم في الدنيا .............
انا ما رح اتزوج الا لما اخلص جامعه وان شاء الله اكون مأمنه شغل كمان .... انا هيك ..

طيب انت ديموووووووو حابه تتزوجي ؟؟ اكيد ااه صح مع أنه انا ضد فكرتك ..
حابه انك تجاوبيني !
ديما باكير

ديما باكير

المساهمات : 1495

مُساهمةموضوع: رد: اسال سؤال واحرج الي بعدك؟؟؟   اسال سؤال واحرج الي بعدك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد أغسطس 10, 2008 9:56 am

انا ازا كان ابو جوااد بقبل اليوم قبل بكره اما ازا حد تاني لا

بس ساره بدي اقولك شغله حياتي غير عن حياتك اول شيء من ناحيه اسرا انا بجووز مش مبسوطه مع اهلي نهاائي انتي بجووز مبسطووه ومابتحبي تفارقيهم

وتاني شيء انا اكــــــــيد اوعاا منك وبقدار افتح دار ونص بعرف كل شيءلاني انا الي ماسكه الدار عناا عشان هيك

بتحبي الاطفال ؟؟؟؟؟؟؟
سارة

سارة

مُساهمةموضوع: رد: اسال سؤال واحرج الي بعدك؟؟؟   اسال سؤال واحرج الي بعدك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 12, 2008 1:42 pm

صدقيني وانا التانيه هيك اصلا ولا حد مبسوط بالهادنيا بس انا ما بعني انه على الزواج انه انا مش رافضه الفكره بس انها هي اخر شي بفكر في يعني المهم اول شي انه اخلص توجيهي واخلص جامعه واسير اشتغل وبعدين بفكر او المهم انه بدايتها اكون مخلصه جامعه وبعدين بابا ما في زواج وما
بقبل يزوجنا الا لا نخلص جامعه .

انا كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييير بمووووووووت فيهم وبتمنى كتير انه تكون الي اخت صغيرة او اخ هيك يعني عمره بالاشهر انا كتير كتير بحبهم
مين بتحبي اكتر امك ولا ابوك ؟؟
ديما باكير

ديما باكير

مُساهمةموضوع: رد: اسال سؤال واحرج الي بعدك؟؟؟   اسال سؤال واحرج الي بعدك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 12, 2008 10:29 pm

شوفي ياستي والله لو انتي بتحبي زيه والله بعتلك واحد زي الي الله بعتلي اياه بتتمني اليوم قبل بكره تكووني معاا والله ياساره ما رح اقدار اوصفلك هو شو عمل بحيااتي والله من دوونه ما بعيش هو نفسي وحياتي وقلبي وكل شيء بدنيتي انا صابره على عيشت اهلي عشانو اشوي وبخلص وباخدني ان شالله الله يخليلك اهلك ان شالله

امي اكتر بكتير

فرق بين السماا والارض

بتقبلي تعملي بحالك اشي لو بعدووكي اهلك عن انساان غالي عليكي
dode masri

dode masri

المساهمات : 1608

مُساهمةموضوع: رد: اسال سؤال واحرج الي بعدك؟؟؟   اسال سؤال واحرج الي بعدك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس أغسطس 14, 2008 9:05 pm

اااااااااااااااه
من اكتر معلمه بتحبيها بالمدرسه؟؟
ديما باكير

ديما باكير

مُساهمةموضوع: رد: اسال سؤال واحرج الي بعدك؟؟؟   اسال سؤال واحرج الي بعدك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة أغسطس 15, 2008 11:50 am

نفييييييييييييييييييييين وامتثاااااال

بتقبلي اتسافري على منطقه انتي وحبيبك لمده ساعتين هههههههههههههههه
سارة

سارة

مُساهمةموضوع: رد: اسال سؤال واحرج الي بعدك؟؟؟   اسال سؤال واحرج الي بعدك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة أغسطس 15, 2008 3:31 pm

ههههههههه ما الي حبيب
يا عيني يا ديموووووووو والله هيك عايشه قصه حب رومانسيه يلا الله يهنيك يا عسل
بس مش تنسي تعزميني على العرس وخلص تبطل الكصاحبه اسمها سارة انا بستنى العرس ههههههههه
ديموووووووو هاد السؤال موجه الك مستعده تبيعي اهلك عشان حبيبك ابو جواد ههههههه سرت اعرف اسمه وكمان ابو جواد ؟؟؟
ديما باكير

ديما باكير

مُساهمةموضوع: رد: اسال سؤال واحرج الي بعدك؟؟؟   اسال سؤال واحرج الي بعدك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة أغسطس 15, 2008 6:22 pm

اها مستعده اببييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييك الدنيه كلها عشااانووو

وانا قولتك انك اول المعاازيم ان شااالله

هل تستخدمني الانترنت بشكل سلبي
سارة

سارة

مُساهمةموضوع: رد: اسال سؤال واحرج الي بعدك؟؟؟   اسال سؤال واحرج الي بعدك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد أغسطس 17, 2008 1:34 pm

الحمدلله لاااااا ومستةيل كمان استخدمه بشكل سلبي الله وكيلك ما بفوت الا على المنتدى وعلى ايميلي واذا كنت كما كتير زهقانه بفوت على الالعاب وفي المدرسه بطول منه مواضيع بس
طيب انت ديمووووووووووو ؟؟؟؟
دودو الحلوه

دودو الحلوه

المساهمات : 504

مُساهمةموضوع: رد: اسال سؤال واحرج الي بعدك؟؟؟   اسال سؤال واحرج الي بعدك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد أغسطس 17, 2008 8:33 pm

ما قلي مجال السوال موجه لديمو ههههههههههه
ديما باكير

ديما باكير

مُساهمةموضوع: رد: اسال سؤال واحرج الي بعدك؟؟؟   اسال سؤال واحرج الي بعدك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد أغسطس 17, 2008 9:54 pm

والله من دوون ما احلفلك

بس والله انا ما بدخل غير على المنتدى والايميل ومواقع الاغاني

ومابهمني اي مووقع تاني بتعرفي ليش
لاني بعرف كل شيء بالحيااااه
ومابهمني افتح على شيء

وبشكرا على سؤالك

كم مره حبيتي بحياااتك وشو اكتر حب اخلصتيلو بالحب يعني انو حب الاول التاني ــــــــــــــ

سارة

سارة

مُساهمةموضوع: رد: اسال سؤال واحرج الي بعدك؟؟؟   اسال سؤال واحرج الي بعدك؟؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 20, 2008 6:59 pm

يا ربي انا شكلي بدي اموووووت من اسئله الحب انا ما بحب والله العظيم ما بحب
ههههههههههههههههههههه انتو مشاطيب

اسال سؤال واحرج الي بعدك؟؟؟
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-