منتديات مدرسة ظافر المصري

باشراف امتثال ابو جعب
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 طرق برفع فيها الشب ضغط البنت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HBOSH

avatar

المساهمات : 513
تاريخ التسجيل : 23/12/2008
العمر : 23

مُساهمةموضوع: طرق برفع فيها الشب ضغط البنت   الخميس يناير 29, 2009 3:37 pm

اخي الشاب كيف تقدر ترفع ضغط البنت ؟؟


خلك ثقيل دم يعني


س/ اذا قالتلك وحده كيفك ؟؟

ج- قلها ماتشوفيني مبسوط يعني لازم اقوم ارقص لك ,, وجع


طبعا بتقوول طيب انا آسفه قلها لا ياشيخه مسويه اخلاق انتي ووجهك

س- اذا كنت مار وفيه بنت بتمر من قدامك ,,, وش تسوي ؟؟

ج- صد عن خشتها ولا تبالي

س- اذا كنت راكب بالسياره وجنبك بنت مع سواق ,,, وش تسوي ؟؟

ج- خلها لمن تناضر فيك وقدم شوي

س- اذا دقيت على واحد وعرفت انك غلطان بالرقم وردت عليك وحده بنت

طبعا عيب انك تقفل بوجهها الخط مالها داعي )) ,, كيف تتصرف ؟؟ ))

((ج- قلها : هلا عبد الله شلونك ,, طبعا بتقوول : (( وهي مقهوره


غلطان .. قلها معليش اخوي مشبه بالصوت ,,


س- اذا كنت في محل ودخلت بنت تبي تشتري ,,,, وش تسوي ؟؟؟

ج- قل (( باخلاق )) للبائع اول شي مشي الانسه بعدين انا مو مشكله

ماوراي شي انتظر ,,, هي بتنبسط من ذوقك ,,, لما تبدأ تسأل وتختار ,, قل

لصاحب المحل ياخوي لي ساعه عندك مشينا ياخي

س- اخيرا ,, اذا كتبت بنت موضوع في المنتدى ,,, ؟؟ وش تسوي ؟؟

ج- اقوى حركه رهيييبه

وتطفيش
وترفع الضغط مليوون

لاترد على الموضوع وكأنه مو موجود

ابيكم تعرفون شي واحد كلكم والكلام للبنات يعني بلا لقافه ياشباب والله لو تدورون ماراح تلاقون زي البنت بطيبتها.. وحلاوتها .. ادري بتقولون اني ارقع الموضوع ههههههه لاكن والله كلامي الي فوق مجرد مزح وبختصار رفعة ضغط شوي لا اقل ولا اكثر .. اتمنى اني اسمع ردودكم وعن اللقافه ياشباب مره ثانيه مابي ردورد منكم ولا شي تراكم ازعجتوني ابي البنات بس.... والمثل يقول كل يرى الناس صك الباب واستريح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هديل

avatar

المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 18/12/2008
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: طرق برفع فيها الشب ضغط البنت   الخميس يناير 29, 2009 4:21 pm

الله يدلك على الخير
هههههه
مشكوره
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HBOSH

avatar

المساهمات : 513
تاريخ التسجيل : 23/12/2008
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: طرق برفع فيها الشب ضغط البنت   الخميس يناير 29, 2009 5:40 pm

وانت كمان الله يدلم ع الخيرا
العفوا
منوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Fatima haloup

avatar

المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 28/01/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: طرق برفع فيها الشب ضغط البنت   الجمعة فبراير 06, 2009 9:00 pm

مشكوره هبوشه حبيبتي رفع الضغط 360 ولا لله لو كنت
مكان هالبنات كان اكلتو بسناني لحمه خضره ههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amal

avatar

المساهمات : 682
تاريخ التسجيل : 28/11/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: طرق برفع فيها الشب ضغط البنت   الجمعة نوفمبر 20, 2009 10:28 am

هههههههههههههه مشكوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طرق برفع فيها الشب ضغط البنت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرسة ظافر المصري :: المنتدى العام :: منتدى التسالي و الفرفشة-
انتقل الى: